<< أنا وليدة الأمل العاقر ...>>
هزي بجدع النخل يتساقط الهم حبا
و أمسكي من الأسود حبرا
دوني على جريد النخل ......إسما
نعم سأكتب اسمي الأعزل
سأضع الخيط في سم الابر
و أخيط أملا سقط و تعثر
سأزفك يا وجعي أميرا
على ايقاع متحرك و أشتر
من قال بأنني خرساء لا أتكلم
سأسمعه عواء القلب الأبكم
حزني لم يكن رجلا
و لا حاجة أو فقرا
انه طوفان محتم
شرد أحلامي باكرا
و أسكنها مخيمات اللاجئين
و أطعمها من صحن الأنين
خبزا تعفن منذ سنين
لانه لامس ايدي المنافقين
بقلم / مياسين آمنة-الجزائر

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق