الثلاثاء، 16 فبراير 2016

(((( ياسارق قلبي بحنانك )))))...............زبقلم\رحمة حسن

 
ياسارق قلبي بحنانك
يا ليل السهر 
فيك سهادي 
أسهر أنادي 
على فؤادي 
تخاصمني جفوني 
وقلبي يبكي لشجوني 
يا سارق قلبي ( ر )
بحنانك خدني 
نرقص على حنايا الهوى 
ونحلم سوى 
على كف القمر 
إلى ضياء العشق ( ح )
في وادي الحب 
نمشى على درب الهوى 
نمر بأغصان السعادة 
ونستنشق عبير الوداد 
نصارع العشق في الوريد (م )
وقلبي بيك سعيد 
نتسابق في الهيام 
ونرسم للأحلام 
بستان الوئام 
بحبر أقلامي ( ة )
مدى لهمساتي 
على صفحاتي
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق