..... أعتب على زمانـي
.
وددت يوما ببوح الحب تصارحيني
يثلج صدري حينما بالحب تطارحيني
.
وإذا جرحت شعورك سهوا تسامحيني
فما أنا بمعصوم كي تجافيني
.
بدونك لا أهنأ بحياتي تعرفيني
لأنك شمعة عمري وزهو سنيني
.
تمخر الآهات بروحي والأسى يعتريني
وبغياهب النوى نيران الأشواق تكويني
.
فأنا مغترب بلا وطن يأويني
وحيد بلا أنيسة بهمسها تسليني
.
ومالي غير القصيدة بالمشاعر تحتويني
أعتب على زماني بالعمد ناسيني
....................................... بقلمي / أسيد حضير

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق