خاطره ......صديقي
ودايما بحب أجيلك
كل ماأتضايق وأحكي لك
وأتكلم وإنت تسمع
دون رد صامت
وكأنك غير مهتم
والحقيقه لست
وحدي من يحكي
لك ومعك فكثيرون من حولي
يتحدثون معك
من يتحدث فرحا
من يتحدث وجعا
ومن يصمت فقط يتأملك
وانت لنا جميعاً تصغي ولا تمل
الكل من حولي بدأ مع اسدال
الليل ستائره يغادر
وأنا مازلت أجلس علي أسمع
ردا لحظات وهاأنا أسمع صوتاً
يأتي مع ظلام الليل وتلألؤ نجومه
هو همس أمواجك التي تأتي متلاحقه
وكأنها تحتضني وتهديء من أحزاني
تروي رغم ملوحتها ظمأ وحدتي
لك فعل السحر أنت الآن تتحدث
وأسمعك جيدا وأفهم رسائلك
تبدل الآن مزاجي أصبحت أفضل
من وقت حضوري
شكراً لك أيها الصديق الوفي
الذي آتي إليك في أي وقت
أجدك حاضرا مرحباً
اسامه وادى

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق