الأحد، 3 أبريل 2016

جاءني..كطيفا..لفارسا.... /// ..بقلم سيده الغنام



جاءني..كطيفا..لفارسا..بزمنا..يبعدنا..يسامرني..ويساهرني..ليالي..بليل...ولعلي..أعلم من..يكون...كأنه..شهبا بالسماء...أوأنه نجما هاربا ....بعيد.. ..جائني..ضاحكا..طائرا...يغني ..بصياح...من..بين.. السحاب....وكأن القمر..دليل..معاه...ينادي..حبيبتي...يأخذني..بيدي..لشوق..ليل..وحيد..أبدأ..بالبدايه..معاه..نثر..المطرعلي ..قلوبناالورود...صمت...الصمت..جوانا..وصمت...حولنا...حتي الهوا..ومابقي حولنا..شيئ...غير ..النسيم..وصوت..الموج..وعزف..الرياح والشجر....وكأنني..بعزف علي..وتر الأحلام...الورديه..ويضجرالقلب.منا..من..الصمت..والملل..جائني..يعانقني.. بكلمه ..وضحكات.. بدمعه..بخفقان..وصعود. ..وكأن..بقلبي ..موجات.. لبحرا..تتقلب......يفاجئني ..حبه ..بأن له..وجود...ويخاف..أن.. أحاكمه..علي إنه..لم...يأتي...من..قبلا..بقرون ...وقرون..وكأني..علي..عهد...وگأن البعد..مننا..بهروب..بعيد....ويخاف أن ..أفرض علي..قلبي..وقلبه..عقوبات..وحدود...ويصبح..حبنا..سجين..مرجوم..معاقب من الوجود...ويخاف..الزيف بالحب..والهروب.. ..ويخاف يسافرالحب..ويهجرعن..الحدود ..وتغيب نفوسنا..بحدود..وتغدين ..ويغدو..الفارس بلا..وجود...بقلم سيده الغنام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق