الأحد، 3 أبريل 2016

قسوة المشاعر.......... من خواطري ..........بقلم سمية عبد القادر



قسوة المشاعر.......... من خواطري ..........بقلم سمية عبد القادر..........مزيج من الحب والكراهية في آن واحد تري هل ينتصر الخير علي الشر ؟ كم كنت أفرح بلقائك....... ولكن الفرح لا يدوم
كنار كلما أوشكت علي الانطفاء أمدوها بالحطب
وما أكثر حاملي الحطب وما أكثر المتفرجون
كم تمنيت أن تكون البدايات والنهايات طيبة
ولكن القلوب لايطلع عليها سوي خالقها
ما أكنه من حب وخير قد يراه البعض أشد أنواع الكراهية
البعض يحكم من خلال ذاته فمن كان في قلبه ذرة من حب كانت نيته طيبة ومن امتلأ قلبه بالغل والكراهية
كانت نظرته سوداء لكل من حوله ......
لم أعد أهتم بمن حولي فالقسوة تولد الفتور واللا مبالاة .... كرهت المكان
الذي كنت أعشقه......خدعت في بعض البشر......وندمت لأنني أعطيت بعض الأشخاص وضعا ومنزلة لا يستحقوها
يجب مراجعة كل شيئ.......ولا يجب أن نصدق كل البشر
سمية عبد القادر
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق