يمعنون في اذيتي..... واتحملهم
يأخذون دور الضحايا وهم الجناة....واتحملهم
يمثلون البراءة ومن عباءة الشيطان هم
مصنوعون....واتحملهم
يظنون أن حسن نيتي وجنحي للخير ضعف
في شخصيتي واستهوان...واتحملهم
ولكنهم لم يفطنوا أن الله معي
وساحتملهم....
لا لأني ضعيفة
بل لأني أثق في قدرة الله العلي العظيم
ولأني إن شاؤوا أو أبو أنا أكبر منهم خلقا وخلق
ولأني دوما أقول وسأظل أقول::
كن مع الله ولا تبالي
فحسبي الله وحسبكم غروركم
يا....ا ن ت م
رانيه رنوش

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق