الأحد، 3 أبريل 2016

.......قتلوك. ..... // رانيه رنوش//سورية



.......قتلوك. .....

قتلوك

يا بلد الياسمين

يا عناقيد عنب ولوز وتين

قتلوك !!

واشعلوا في صدورنا نيران الحرقة والانين

قتلوك؟ ؟؟

الا شلت ايمانهم !!!!!

امثلك.....يصلب؟؟؟

امثلك.....يذبح؟؟؟؟

امثلك ينتهك فيه الحنين؟ ؟؟؟؟

يا وطنا أعطى المحبة للوجود

يا وطنا فتح ذراعي الحنان

وكان الوطن لكل الاوطان

يا حمامة السلام

قتلوك؟؟؟؟؟

ويح قلوبهم. .....ويح أرواحهم

ويح صرخات أمهاتهم

ماذا فعلتم ببلد الياسمين؟ ؟؟

الا شلت أياديكم أبناء القذارة

قتلوك؟؟؟

وظنوا أنهم سيقتلوا فينا عشق الياسمين

الا سلام الله عليك يا بلد الياسمين

رغم أنوف الحاقدين

رانيه رنوش//سورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق