(((( مأساة عاشق))))
بقلمي/نجوي ضياء الدين بيومي
.......... .......... .........
عشت....... بين جدراني ......أحتثي زفرات
الألم
و زرفت دموعاً ..........ملئ المآقي يحدوها
الندم
و جعلت من دموعي............ أحباراً..لا تفني من
عدم
و كتبت بها أشعاري. علي جدراني بلا قرطاسٍ
أو.قلم
والآن.. سأنعي أمسي.... وأرقص كطير مذبوح بلا
نغم
و اقول هيهات يا أمسي .....فاليوم أمري قد
أنحسم
فلم اعد لقلبه حلما يسعي أليه لينول حباً و
يغتنم
و لم يزيدني حبه..... إلا عذابا.........ً و دموعاً
.ً و سقم
مصر/أسيوط
٢٠١٨/٤/٥
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق