الثلاثاء، 17 أبريل 2018

رسالة /بقلمى /فاطمة محمود

رسالة 
بسم الله أبدأ رسالتى 
وأكتب 
وبرحمة الله أخاطبك 
وأطلب 
أن تراعى الود والرحمة 
وأسرد 
فى روابط حب بيننا 
وأرفض 
أن تعمى عيناك 
وتغلق 
قلبا طالما أحس بالكلام 
قبل أن ينطق 
أن تكذب روحاً عاهدت 
على أن تصدق 
معك دائماً وأبداً 
حبك في قلبها 
ينبض 
فى جسد قلبه الحب 
وعقله بالوءام يجذب 
ويربط 
جسد إذا اشتكى منك عضو 
باتت جوارحى تسهر 
وتطبب
إليك رسالتى تنطق بحالى 
من غير فواصل وعلامات 
ترقم

بقلمى /فاطمة محمود
Like

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق