(( أشلاء قصائدي ))
بقلمي/نجوي ضياء الدين بيومي
..............................................
إلي متي....... سأظل أناجيك ...عبر قصائدي؟؟
إلي متي سأظل أحلم بلقياك لتكتمل فرحتي؟؟
إلي متي سأظل أبكي و تجفف دموعي وسادتي؟؟
كم حلمت أن أطوي الليالي وأحطم عقارب ساعتي
و أمزق.يوما ....كئيبا من وريقات ...... نتيجتي
لاعاند القدر و أمحق الساعات علك تفهم قصائدي
و لمن اهدي كلماتي؟؟..... و لمن أبادر بضحكتي؟؟
إلي متي ستظل خطواتك تتلاشي أمام خطوتي؟؟
و تنزعني من مخيلتك و كأنك لا تفهم نظرتي؟؟
اانت من تحيا و تتهادي علي أشلاء سعادتي؟؟
انسيت انك أول من أحبني و الآن تخزلني و لا تستحي؟؟
كيف أتيت علي قلبي و حطمته و مزقت أشلاء قصائدي؟؟
مصر/أسيوط
٢٠١٨/٥/١٠
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق