السبت، 5 مايو 2018

((ماذا لعشقٍ؟؟)) بقلمي/نجوي ضياء الدين بيومي

((ماذا لعشقٍ؟؟))
بقلمي/نجوي ضياء الدين بيومي
.......... .......... ..........
ماذا لعشق ................أيقظ.كل
ظنوني
ماذا لعشق.......... أوؤد في صدري 
مجوني
اتراني.بعشقها القي بكؤس خمري 
تصير ليلي ..و أصير.. أنا بعشقها 
.....المجنونِ
ماذا اقول لو جاء الرفاق الي صحبتي 
.ليسألوني
من التي حطمت كبريائي و ايقظت كل
. ظنوني
أاشير اليها .........أم اخبأ حبهاحتي
... لا يخدعوني
فمنذ عهد بعيد عرفو حبيبتي و بمكرهم
. خذلوني
و بحربة سهم أصابو حنايا االروح و بغدر 
طعنوني
وخلعت مثلهم قناع العفة و بكؤس الخمر
أسكروني
و صرت مثلهم... من حانةٍ...لحانةٍلا افيق
إلا لو الأحبة
أيقظوني
مصر/أسيوط
٢٠١٨/٥٤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق