الثلاثاء، 8 مايو 2018

((معني الإستيطان)) بقلمي/نجوي ضياء الدين بيومي



((معني الإستيطان))

بقلمي/نجوي ضياء الدين بيومي
............... ............ 
منذ أحببتك........ أحسست .....بمعني 
الإستيطان
فكم ابحرت في بحور الحب و كنت دوما مثلما
الغرقان
فبحبك حبيببي عرفت ان للبحور مراسي 
و شطآن
ترسي عليها سفائن الحب و تنقذ بحنانها
الغرقان
فقبلك حبيبي..... لم يعرف قلبي معني
الإستيطان
كنت أحيا...... كما يحيي .......اليتيم 
لا يمتلك من الدنيا سوي
الحرمان
كنت أستجدي من الدنيا و لو قلباًيحنو 
علي قلبي و يشعره بالحب حتي و ولو
إحسان
فكم بحثت عن الحب في عالم عقيم
و لم اجد حتي رفاة لقلب يشعر قلبي 
بالأمان
كانت الدنبا في عيني مثلما السجن
مليئة بأحزان و أسرار و
أشجان
لم يكن لي في سجل العاشقين هوية
و لم اسمع عمري من يقول لي انني احبك 
و بعشقك انا
ولهان
و الآن منذ أن أحببتي حبيب القلب 
ظل لي بيت ووطن 
و عنوان
و عرفت بقربك معني الحب و كيف أحيا
بجوار قلب يشعرني دوماً
بالأمان 
و الآن و بعدما أشعرتني بالأمان الم يحق
لي ان أقول أننني بحبك اشعر بمعني
الإستيطان
مصر/أسيوط
٢٠١٨/٥/٦

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق