/ الجزء الأخير/
قصة قصيرة
كنا صغار
نعيش الآن في برزخ الانتظار
تغزونا وتنهش عمرنا الغض
براثن الكهولة الجائعة العطش
ستأكل لحمنا وتشرب دمنا
وليمة لديدان لا ترحم
في بهو تعصف فيه ريح
الوحدة والوحشة والأنفراد
يوم لا نفع فيه مال ولا بنون
سنرحل من دار فناء
الى داربقاء
زادنا ما عشناه
سوف لن نترك فرصة
تمر دون فرح
لاولن نأبه لقسوة الزمن
أو نخشى أو نضعف
سنعيش ما بقي لنا
حتى فناء أرواحنا
/ النهاية/
بقلمي /كوكب

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق