((طقوسي و تكويني))
بقلمي/نجوي ضياء الدين بيومي
........ ........ ........
تقهرني ........نظرات حنيني
و عيوني و صمتي و تكويني
أتراتني..... أجاهر بأنيني؟.؟
أم أخلو... بصمتٍ يحويني؟؟
أاتاني الحب........ ليؤذيني؟؟
أم جاء لقلبي...... يعزيني؟؟
أتراني...... أقامر بسنيني؟؟
ام أصغي لعقلي و أنيني؟؟
من قائل ان الحبَ. ملاكُ
جاء لقلبي .........ليحويني
من قائل.. ان العشقَ ربيعُ
جاء لقلبي.......... ليرويني؟؟
اتتيت اليوم لقلبي طبيباً
زار مناني ليشفيني؟؟؟؟؟؟؟
فاغفل عن قلبي و دع ايامي
فتلك طقوسي و تكويني
مصر/أسيوط
٢٠١٨/٩/٢
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق