الاثنين، 15 فبراير 2016

كـرسـي الـذكـريـات ــــــــ(سعدالواسطي)






سأكتب عنكِ ...

بصمت يا ألماً يسقيني

صراعاً لاحدود لهُ ..

فالكلام في مثل

هذه اللحظات تختلج ..

فيه كل معاني الغياب

لتسرق تواريخ اللقاء !

فكما احببتكِ ..

بصمت ؟

افترقنا ..

بصمت ؟

فألغيت مواعيد ..

القلوب !

التي باتت كطيفٍ ..

محفور على كرسي

الذكريات !!!

(سعدالواسطي)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق