كـرسـي الـذكـريـات ــــــــ(سعدالواسطي)
سأكتب عنكِ ...
بصمت يا ألماً يسقيني
صراعاً لاحدود لهُ ..
فالكلام في مثل
هذه اللحظات تختلج ..
فيه كل معاني الغياب
لتسرق تواريخ اللقاء !
فكما احببتكِ ..
بصمت ؟
افترقنا ..
بصمت ؟
فألغيت مواعيد ..
القلوب !
التي باتت كطيفٍ ..
محفور على كرسي
الذكريات !!!
(سعدالواسطي)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق