الثلاثاء، 16 فبراير 2016

..{الكاتب والشاعر كريم هادي الحسون}{{{{{{ من نكون؟! }}}}}}



{{{{{{ من نكون؟! }}}}}}

لست ادري من نكون؟!..
ومضينا في شراع- ناء بالحب..
على وقع الهواجس والظنون....
وتسألتُ كثيرا ...
من انا في كومة الظل؟!..
ونشوانُ.. لهاتيك العيون..
صدقيني.. انا حائر..
وفؤادي جن من فرط جنوني 
بهواك والعيون..
ما انا اعلان موطا...
او تخاريف عجائز..
انا بحر من لآ ليء.. 
وينابيع لحون وشجون..
هاهنا في القلب .. حبك –
وجمالك يغفوالان في كل شعوري
يغفو مابين الجفون..
فلماذا بعد هذا العمر ؟!
تذبحني الليالي .....
ويضيع العمرمني..
بين صمت وسكون؟! 
من نكون ؟! 
خبريني الان... إنا من نكون ؟!
أو.. دعينا نمضي للحب بسحر وفتون...{الكاتب والشاعر كريم هادي الحسون}

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق