الأحد، 6 مارس 2016

لا تحزن يا صديقي ***بقلمي Gnon Roma روما محمود

 


لا تحزن يا
صديقي 
ما بقي للعمر
الا ان 
ينجلي
فما باليد حيله
عما اصاب القلب
ويبتلي 
فاجعل الدعاء 
دربك وفي روحك
يعتلي
فكل ما تراه
اليوم 
ستنساه بالمقبل 
واطرق باب الرحمن 
فلم يرد فيه
سائل


بقلمي
روما محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق