لا تحزن يا
صديقي
ما بقي للعمر
الا ان
ينجلي
فما باليد حيله
عما اصاب القلب
ويبتلي
فاجعل الدعاء
دربك وفي روحك
يعتلي
فكل ما تراه
اليوم
ستنساه بالمقبل
واطرق باب الرحمن
فلم يرد فيه
سائل
بقلمي
روما محمود

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق