
حبيبي.. مر امام عيوني مثل الصاروخ بدي امسكة
ولفه.. بدياتي خرق قلبي بقوة صوته العالي مزق
احشائي.. ولك يقبر قلبي صاروخ مثل البيرق رجع
واخرق..... عيوني وقلبي واحساسي بعشقه لان
بيفهمني...... ع الطاير هو نور عيوني بدي بوسه
وحتوا.. ع راسي لان تاج راسي وكحل عيوني في
حبيبي ..مالو مثيل تاني لو غاب روحي بتغيب ولما
بيحضر... بتعود روحي لي لو شاهتم روعة جمالو
بتحبوه .... ولو اسمعتم صوته يعزف اوتار قلبكم
اااه منه ومن جمالو بدر ضاوي ريحة عطره ريحة
المسك .والبخور والعنبر ياويلي يوم عيني ما اتشوفه
تحزن واتبكي بس ليرجع لي مثل الصاروخ حبيبي
عود
وعندي اياه بالناس كلها.لان هو ناسي وكل حياتي
بقلم منور فاضل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق