الأحد، 6 مارس 2016

مجروحة أنا / بقلم رانيه رنوش



مجروحة أنا 
-وجرحي نازف ..... 
ليس لأني بشر؟؟؟؟
بل لأن أرض الطهارة تنزف....... 
وطني سامحهم !!!
سقيتهم ماء وسكر وسقوك دما ودموع
ساااامحهم!!!
فقدسيتك طالت حد السماء
من خواطري. ....
رانيه رنوش//سورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق