الأحد، 3 أبريل 2016

......لا تـِـنـسـِيـنـِـي.. محمود عبدالخالق ......

..............لا تـِـنـسـِيـنـِـي............ 
أحببتُك ِمن قلبي 
ولن تطوي حُبي 
صفحاتُ النسيان 
أحببتك ِوكنتُ بحُبكِ العاشقُ الولهان 
فإن فَرَّقتنا الأيام ُ
سيظل ُقلبي أسيراً 
لتلكَ الروحُ والعينان 
إن فرقتنا الأيامُ 
تذكريني ولاتنسينِي 
فقد كنتُ يوماً 
غريقاً في بحور ِهواكِ 
كانت الغيرةُ تقتلُني 
كنتُ أغَارُ عليك ِ
من الإنس ِوالجان 
مَلكتي روحي وقلبي 
كنتُ أراكِ دوما ً
في خيالي والأحلام 
لم تفارقيني يوماً
فحبُكِ كان َكل َعُمرِي 
وفي دَمَّي يجرِي 
تذوقت ُمعَكِ الحنان 
جمالٌ وأنوثةٌ طاغيه 
وقلبٌ رقيق ٌدافئٌ
ينبضُ أنا كلُ الأمان 
كتبتُ لروحكِ قصائدِي 
وسطرتُ لكِ أروعُ الأبيات 
أحببتكِ بكُلِ كياني ..لكن 
لن تشعُري بحبي يوماً
إلَّا بعدَ أن يُفرِّقُنا الزَمان فإن افترقنَا حبيبتِي يوماً لاتنسيني ما حَيـِيـتِـي 
دوماً تذكرِي حبيبُك ِ
ذاكَ العاشقُ الولهان
محمود عبدالخالق ......
شعر حـُر.....
1/4/2016
LikeShow more reactions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق