السبت، 16 يناير 2016

قصيدة : ***** إشتياق : ( للشاعر / عماد زايد ) *****

 


من أشعار الوروار :

*************

( من ديوان / عماد )

قصيدة :

*****

إشتياق : ( للشاعر / عماد زايد )

*****

رفقا بقلبى ياساكنيها

أتعبنى منك طول البعاد

كل يوم....ساعات أعددها

لامنك سؤال ولا وداد

أطاب لها عذابى فيها

وأحلام الكرى....وألام السهاد

إذا الليل طاب فى غيهابها

عشت بالتذكار أهيم وجدا

فلا طلت عليا بتذكارها

ولاداوت منى ألام الفؤاد

خلفت فى القلب فضفاضها

وأتعبت فيا ألام البعاد

لو تذكرينى طيبتى نفسا

فبعض الذكرى يشملها الوداد

********************

الوروار / عماد زايد

فى 17/2/2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق