الأحد، 31 يناير 2016

أبيت فى الليل أناجيه ويناجينى / من خواطرى حاتم محمود




أبيت فى الليل أناجيه ويناجينى
فى سكونه يصحو شوقى ويشتد أنينى
أحبابنا زاد فى بعدكم الهوى والجوى
وصار الدمع يجرى على الخد يضنينى
فهلا مننتم عليا بنظرة من طرفكم تشفينى
أو كلمة أفهم منها معنى فى الحب يكفينى
فأنتم فى الرقى والعلو والأدب أخجلتمونى
فسأجعل الصمت رفيقى والحنين اليكم هو رسولى
من خواطرى حاتم محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق