السبت، 16 يناير 2016

اعتبرني ///// سيد عبد العليم

 

اعتبرني
بجد ماضي
حاجه كانت 
افتراضي 
لحظة عدت
حلوة بينا
من قصادك 
أو قصادي
حلم كان 
حلو و قتلته
قول عنادك
أو عنادي 
انت لسه
يا عزيزي
اولي اول 
بالسنه دي
و الغريبه 
جعلت نفسك
مرة واحده
علي قاضي
بعد اذنك 
وقتي ضيق
و انت وقتك 
كله فاضي
تجربه و راحت
لحالها
و انت عندي
شخص عادي


سيد عبد العليم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق