الأحد، 31 يناير 2016

<< أنا وليدة الأمل العاقر ...>> بقلم / مياسين آمنة-الجزائر

<< أنا وليدة الأمل العاقر ...>>
هزي بجدع النخل يتساقط الهم حبا 
و أمسكي من الأسود حبرا 
دوني على جريد النخل ......إسما 
نعم سأكتب اسمي الأعزل 
سأضع الخيط في سم الابر 
و أخيط أملا سقط و تعثر 
سأزفك يا وجعي أميرا 
على ايقاع متحرك و أشتر 
من قال بأنني خرساء لا أتكلم 
سأسمعه عواء القلب الأبكم 
حزني لم يكن رجلا 
و لا حاجة أو فقرا 
انه طوفان محتم 
شرد أحلامي باكرا 
و أسكنها مخيمات اللاجئين 
و أطعمها من صحن الأنين 
خبزا تعفن منذ سنين 
لانه لامس ايدي المنافقين 
بقلم / مياسين آمنة-الجزائر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق