الاثنين، 29 فبراير 2016

آخر الكلام ...♠ ا.د/ محمد موسى



آخر الكلام ...

هاتفتنى وقالت: لي شكرا سيدى فقد عرفت منك الأن الفرق بين الصداقة والحماقة
فأصبحت لا أســمح أبداً لأحد يقول لــي أنه صديق مهمـا كان أن يتكلم معى بوقاحة


♠ ♠ ♠ ا.د/ محمد موسى
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق