#إمرأه_من_زمن_الفاروق.....!
أم غسان تلك المرأه الستينيه من عمرها الزاهر أمده الله بخير وصحه...تلك الجميله بفعلها أبكتني صمتا وانا اتحدث إليها بمكالمه هاتفيه مساء اليوم
لاحظت عليها بعض من عدم التركيز والانشغال إذ انني أريد التحدث معها بخصوص موضوع#أرسم_بسمه_على_وجه_يتيم♡
أصوات غريبه فبلحظات تركب سيارتها...ولحظات أخرى تصرخ "يا ام قصي... يا أم قصي"وثم تعاود لتكمل حديثها معي....
وما تحدثنا إلا دقائق لتعود من جديد وكأنها تكسر شيء ما...وهي تدق إحدى الأبواب.... إنزعجت كثيرا ووددت ان انهي مكالمتي معها فشعرت هي بذلك .... وبدأت بالإعتذار .... وقالت: "أعذرني باقي بيت واحد لازم أوصلو"
إستغربت نوعا ما ..... ما بها تدور على كل تلك البيوت!!!!
لتصل مؤخرا لبيت تخرج منه طفله لا أعرف إسمها
إذ كانت تناديها ام غسان "يا تيتا" ...
جاءت الطفله مبتهجه رأيت بنبرة صوتها فرح الكون بأكمله "جيتي يا تيتا انا كتير جعانه فكرتك ما بدك تجيبلنا أكل اليوم من ساعة ما روحت من المدرسه وانا بستناكي والله ميته من الجوع رز رز ياااااااي رز"
عرفت الآن لماذا أم غسان تدور على تلك البيوت
التي نهشها الفقر واليتم.
فبكيت بصمت .... !

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق