الاثنين، 29 فبراير 2016

ألا معبودتى...عادل الشرشورى

ألا معبودتى قد زاد اشتياقى
-لا تحاول لن تخدعنى دموع المآقى
-لما الخداع وكان الهوى للقلب وثاق
-أرجوك تتركنى وشأنى وللرفاق
-ماذا حدث؟ يادنياىيا لب الوفاق
أأموت كمدآ بالعشق فى زمن النفاق
سأمضى وحدى سأذكر ايام الوفاق
-نعم اتا لك عاشقة وهروبى منك نفاق
سامحنى ان علمت حقيقتى
فلن ابنى سعادتى على ألم يساق
الى بيئة القلب فى زمرة العشاق
سألتهب وقلبى شوقآ يحترق
فقتل غشقى افضل
أدعوك ربى ان تحل وثاقى
...........................عادل الشرشورى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق