الثلاثاء، 17 أبريل 2018

((سأقول أهواك)) بقلمي/نجوي ضياء الدين بيومي

((سأقول أهواك))
بقلمي/نجوي ضياء الدين بيومي
............... ............ ......
سأقول أهواك و ان عز اللقاء فلن
أجفاكَ
و أقول لقلبي فلتهدأ قليلا فحبه من
أحياكَ
و إن تردت في الطريق خطاك فلن
أنساكَ
و اقول يا من كنت للروح ترياقاً ..لن
اسلاكَ
يا من زرعت في القلبِ بستاناً و كان 
شذي عطري
منتهاكَ
يا من أضأت الكون من حولي من ضياء
بهاكَ
أآن الوقت كي تحيِ عهوداً خطتها بالأمس
يمناك
سأعيش كما الموتي و أوئد قلبي في الثري
و لم يحيه سوي
رؤياكَ
و إن طافت بالقلب زكراكَ .سأقول لن أحب
سواكَ
فأرأف بقلبٍ أضناه البعد شوقاً...فلن أعيشَ
إلا علي
زكرا كَ
مصر/أسيوط
٢٠١٨/٤/٦

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق