(( أنشودة عشق وهميه ))
بقلمي/نجوي ضياء الدين بيومي
......... ....... .........
يحدوني الخوف يفزعني الصمت
يحطم كل ما
فيا
و يعزف الحزن علي أوتار قلبي
أنشودة عشق
منتهية
و ينادي الحب علي قلبي و لم اسمع
سوي صدي صوتي يردد نفس
الاغنية
أي عشق و أي حب تلك هي نفس الاكذوبة
الأزلية
كنتُ أعيش الحب و كان القلب بريئا
يردد نفس
الأغنية
و الان......... تحطمت كل قلوعي
و صمت كل آذاني و لم اسمع سوي
صدي صوت لكلمات
وردية
اتراني أداوي جراح القلب ؟و صمَمَ آذاني
و انشد الحبَ؟ ام أبقي بصومعتي أرتل
ترتيلة عشقي
المنتهية؟؟؟؟؟؟
أأداوي جراح قلبي و صمَمَ آذاني و أخوض
تجربة الحب ؟أم أظل قابعةً بقلعتي
أرقب العشاق من بوابة حصني
الخلفية؟؟؟؟؟؟؟؟
تلك أسألتي جالت بخاطرتي فهل من مجيب
علي تلك الاسئلة
الفردية؟؟؟؟؟
مصر/أسيوط
٢٠١٨/٤/٢٩
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق