((معني الإستيطان))
بقلمي/نجوي ضياء الدين بيومي
............... ............
منذ أحببتك........ أحسست .....بمعني
الإستيطان
فكم ابحرت في بحور الحب و كنت دوما مثلما
الغرقان
فبحبك حبيببي عرفت ان للبحور مراسي
و شطآن
ترسي عليها سفائن الحب و تنقذ بحنانها
الغرقان
فقبلك حبيبي..... لم يعرف قلبي معني
الإستيطان
كنت أحيا...... كما يحيي .......اليتيم
لا يمتلك من الدنيا سوي
الحرمان
كنت أستجدي من الدنيا و لو قلباًيحنو
علي قلبي و يشعره بالحب حتي و ولو
إحسان
فكم بحثت عن الحب في عالم عقيم
و لم اجد حتي رفاة لقلب يشعر قلبي
بالأمان
كانت الدنبا في عيني مثلما السجن
مليئة بأحزان و أسرار و
أشجان
لم يكن لي في سجل العاشقين هوية
و لم اسمع عمري من يقول لي انني احبك
و بعشقك انا
ولهان
و الآن منذ أن أحببتي حبيب القلب
ظل لي بيت ووطن
و عنوان
و عرفت بقربك معني الحب و كيف أحيا
بجوار قلب يشعرني دوماً
بالأمان
و الآن و بعدما أشعرتني بالأمان الم يحق
لي ان أقول أننني بحبك اشعر بمعني
الإستيطان
مصر/أسيوط
٢٠١٨/٥/٦
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق