الثلاثاء، 14 أبريل 2020

من أنا... محمودبكرشلطف

من أنا... محمودبكرشلطف
بنسمات الفجر الجميل 
وقسوه الصحراء
ألرمال تتطاير..
أحرف أسمك ...تتناثر مع الرياح
حاولت أن أجمعها...ألملمها
ولكن كيف...وأنا ذاتي متبعثر
ألرياح في كل أتجاة
وأحرف أسمك تملاء الفضاء
كلما ذهبت باتجاة
هربت بالاتجاة الاخر
فحأة دون مقدمات
صرخة بريح عاتية... 
جسمك مع أحرف أسمك...مع رسمك
يستجديني
أيها الانسان التائه
بتوهان الارض...أين أنت
أين أنت
آنا في الدنيا الغائبه
في فضائات سرمديهأ
أجمع شتاتي....ألملم ذاتي
في الطرقات
في أفكار الناس...على قارعه الطريق
وعلى مقاهي الشحاذين
حيث يوجد كتاب...يقراء به اسم اللة
أنا حرف فوق حرف...فوق حرف
غادرت جسدي ثم عدت بسمة
تجرها مائة حصان
مثقله بهموم الارض
وسيجارة بين شفاة...مثقلة بالالإم
ومعطف غطاء على جسد بالي في ليل
مثقل بالهموم
أنا همسة فرح لكل المحزونين
أنا البسمو على شفاة المحرومين
آنا الامل
محمودبكرشلطف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق