يابعيد
أيها النائي البعيد !
أي اخبار تريد ؟
عن الشعر وعني !
أخذوا أفكاري مني
كسروا أقلامي من أصابعي
ذبحوا القلب بين أضلعي
أسكتوني ... راح صوتي
إنني الان اكتب برمشي لابفرشاتي
أين أنت ؟ إنني أبحث عن
إسمك بين الكلمات
ضربوا رأسي أفقدوني الذكريات !
لم أعد أذكر شيئا ...غير صمتي
آه من داء الرتابة ...
وآه من موت الكتابة ...
أعدائي جاءوا...
شنقوا كل المفردات ...
حبسوني خلف أسوار اللغات
ياحبيبي...فأنا لاأملك الآن غير عيوني
مات قلبي من زمان ... ولهذا أرجعوني
جثة لا أملك غير عيوني
كي تخبرك يوما لو عدت حبيبي
عن الذي صار ودار ...
عن العذاب والرعد والغبار
عن الآهات والدمار
عن القيود والأسوار
لو رأتك عيوني ياحبيبي !
تخبرك عن آلام جفوني
عن لوعة قلبي وهو يبحث عنك
لم يجدك ياحبيبي
آه من نار البعاد
ياحبيبي عُد إليَّ ...
أنت سببت جنوني !!!
د. انعام احمد رشيد

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق