الأحد، 29 أبريل 2018

(( الحب مات)) بقلمي/نجوي ضياء الدين بيومي

(( الحب مات))
بقلمي/نجوي ضياء الدين بيومي
.......... ......... 
يا من سرقت رحيق عمري ولم ينولني 
سوي
الآهات ... 
يا من أسكبتني.الدمعَ من جفن المآقي
سأقول بعد اليوم أن حبكَ قد 
مات
و إن سألني القلب عنك سأقول كانت
أمنيات
كان وهماً قد ظننته باقٍ .حتي.بعد
الممات
و إن سألني الخلان عنك ...سأضحك 
و أقول كانت 
ذكريات
كنا نمرح في خيال نسجنا..منه أجمل
الحكايات
كنتُ أظن أن حبكَ حقيقأ.و أننا لا نمل
من الحوار..أ و حتي
السكات
كنت أبعث من عيوني شعاعَ ضوء.ٍ
يضئ ظلام لياليكَ
الحالكات
كنتُ عمرا ..كنت روحاً ..كنتُ نبضاً
لقلبكَ يُسمعكَ أحلي
النغمات
و الآن جئت كي تقولَ .قد مللتكِ.. .قد 
ذهتُ الحبَ منكِ و قد مللت حتي 
السكات
مللت أللهو معكِ .وما كان هو أكذوبة عشقٍ 
تعيشها كل
المراهقات 
أدركتُ حينها أن حبكَ كان عبثا.تلهو به
مع غيري من
الفتيات
فلا شفاعة لك في الحبِ.. و إن طفتَ
َ في محرابه فلن تنولَ حتي 
الفتات
و الآن أقول لك يا من عَشِقتكَ .يا من أسكبتني
الدمع من جفن المإقي وداعاً فحبكَ قد
مات
مصر/أسيوط
٢٠١٨/٤/٢٥

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق