((ذكريات))
بقلمي/نجوي ضياء الدين بيومي
......................................
كان عندي ذكريات و أمنيات
حائرات
أوئدتها في الثري أحلام عمري
وامسيياتي
البائسات
كان حلمي ان انول العشق يوما
أو اغني مثل بعض
العاشقات
لم اكن اعلم يا قلبي ان الحب
فيه لوعات
وآهات
و ما كدت أحبو في الهوي حتي
أصابتني سهام
موجعات
فقلت لا. لا .لن البي لقلبي صرخاته
المفجعات
و . لن ينول العشق مني سوي قلب
لا يعرف في الحب زيفا و لم يذيقني
مر
الآهات
و سأنشد العشق ممن يُحي طقوسه
و يسقني الحب في كئوسٍ
متلألأت
و يطوف بي في بحورالعشاق و يغرقني
بأمواجه
المتلاطمات
فأستقم يا قلبي و انهض فانت ما زلت طفلا
في المهاد
و لا يغرينك من يلوح لك بكأس ملئ بزيف المشاعر
و النظرات
مصر/أسيوط
٢٠١٨/٤/٢٨
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق